شخصيتك من مخداتك

اذا كانت مخداتك غير منتظمةbohemian_pillow-sm

اذا كنت تميل لترتيب مخداتك بشكل غير منتظم ، فانت في الاغلب انسان بسيط و تتمتع بهدوء و تميل لتقبل الاخرين و لديك الاستعداد لتعلم خبرات جديدة

 

 

اذا كنت مخداتك مرتبة بشكل منتظم و لكن بها نغمة فريدةpillow-tradition-twist-sm

اذا كنت ترتب مخداتك بشكل منتظم لكنك تكسر هذا السياق بمخدة اخيرة ، فانت في الاغلب انسان تقليدي لكنك ترفض المبالغات في الالتزام

 

 

اذا كنت ترتب مخداتك مرتبة بحرصpillow-modernist-sm

اذا كنت تميل لترتيب مخداتك بشكل منظم بدقة ، فانت غالبا انسان حريص جدا لكنك تتمتع بروح عصرية ، عادة ما يصفك من حولك بانك مبدع ولك شخصية فنان

 

 

اذا كان شكل ترتيب مخداتك يحمل ابداع فنى pillow-romantic-sm

انت شخص يشعر بالملل اذا لم يجد قدرا من الابداع و الجمال في الاشياء ، شخصيتك تميل للرومانسية و تميل لتقدير الاشياء الجمالية

 

 

اذا كنت مخداتك مرتبة بشكل متماثل تماماpillow-symmetric-tailored-sm

انت شخص تبالغ في الاهتمام بالتفاصيل وتميل إلى النظام التقليدي و تقاوم التغيير

 

 

المقال الاصلى :

http://shopping.yahoo.com/articles/yshoppingarticles/504/pillow-talk-what-does-your-pillow-arranging-style-say-about-you/

ليست هناك تعليقات: